Saturday, September 3, 2022

الإخوة_المدركون الحلقة 349 من مسلسل لونا Chuu و Choi Ye Na - اختر بين الحب والصداقة - 10 سبتمبر في تمام الساعة 8:50 مساءً. KST


 سينضم كل من Chuu و Choi Ye Na من LOONA إلى فريق "Knowing Bros" في أول "رحلة مدرسية" منذ ثلاث سنوات!

في 3 سبتمبر ، بث برنامج JTBC المنوع الشهير نظرة خاطفة على الحلقة القادمة ، والتي ستضم Chuu من LOONA و Choi Ye Na والكوميدية Lee Soo Ji كضيوف.


تبدأ المعاينة التي تم إصدارها حديثًا مع مغادرة أعضاء فريق العمل بحماس حجرة الدراسة المعتادة الخاصة بهم لأخذ "رحلة مدرسية" في الخريف معًا. ومع ذلك ، بمجرد وصولهم إلى مدينة Yeongju والانتهاء من التقاط الصور التذكارية معًا ، وجدوا أن الرحلة ليست كلها ممتعة وألعاب: كجزء من "تعليمهم" ، يتناوب الأعضاء على التفكير والاعتذار عن مخالفات الماضي.

بمجرد أن يبتعدوا عن ندمهم ، انضم إلى الممثلين تشو ، وتشوي يي نا ، ولي سو جي ، الذين شاركوا بعد ذلك في مناظرة صفية حية. عندما طلب شيندونغ من Super Junior الاختيار بين "الحب الأبدي" و "الصداقة الأبدية" ، أجاب تشو ، "بصراحة ، لا يوجد سبب للخوف من الصداقة".

يجادل تشوي يي نا أيضًا لصالح الصداقة بالإشارة إلى ، "عندما تدخل في مشاجرة حب ، إلى من تلجأ؟" يوافق Lee Sang Min ، "في النهاية ، كل ما يدوم هو الصداقة."

مع تصاعد حدة الجدل ، قاطعت Shindong فجأة لسؤال Lee Soo Ji عن سبب تناولها للوجبات الخفيفة في منتصف المناقشة. ثم ينتهي المقطع بإلقاء نظرة ممتعة على الضيوف وأعضاء فريق التمثيل وهم يرقصون بحماس ويلعبون ألعابًا مختلفة معًا.

الحلقة التالية من برنامج "Knowing Bros" ستعرض في 10 سبتمبر في تمام الساعة 8:50 مساءً. KST.

No comments:

Post a Comment

Good Partner Episodio 9 - ¿No puedo quedar embarazada?" Desvergonzado → Arrodíllate ante Jang Na-ra y discúlpate.

  El drama de la vida: cuando los secretos salen a la luz ¿Por qué seguimos viéndolo? ¿Por qué nos enganchamos tanto con el drama, ya sea en...